recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Super Soccer 2019 للاندرويد من

تنزيل لعبة Super Soccer 2019 للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار


Super Soccer 2019

اهلا بكم متابعي مدونتنا الاعزاء اقدم لكم اليوم اللعبة الجديدة والرائعه والمشهوره في عالم الرياضة لعبة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الحديثة Super Soccer 2019 للاندرويد العب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ثلاثية الأبعاد للهواتف القابلة للحمل  لانظام الاندرويد ، بترخيص FIFPro رسمي. مسعى تحكم لينة ، طراز لاعب و حركة لاعب ، تصادم بدني حقيقي وردود تصرف مثالية لاسترجاع محاولة تساجلية حقيقية في ارض أرض ساحة اللعب! تتضمن اللعبة أيضًا على لعبة متنوعة اللاعبين تحوي معها فرق الركض ، وتمرين اللاعبين ، وموصلات التمرين ، وما إلى هذا ، لتشمل أجدر اللاعبين في الدنيا ، لتشكيل نادي خاص بك ، والتنافس مع مشجعي رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم على مستوى العالم!

 يمكن لك العب بالاندية مثل برشلونة وريال مدريد وليفربول وإنتر ميلان وغيرها من الأندية المفضلة والكثير من أجود لاعبيها في اللعبة. سوف يتم أيضًا تجديد قاعدة المعلومات بحسبًا لتطبيق اللاعبين في أحدث سيزون ، بحيث تسمح لك مسعى عالم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المتواقت مع الواقع!

اشعر بالخيال ، في الوقت الحقيقي تدفق التشغيل الجزئي في لعبة Super Soccer 2019

سواء كنت لاعبًا يحب العمليات البسيطة أو جيدًا في عرض العمليات المصغرة ، يمكن لك محاولة متعة التحكم الأعلى الناتجة عن لمسة ناعمة في اللعبة. التمرير من نقطة إلى نقطة ، وتدشين النار بحرص ، والتمريرة الطويلة ، والمباشرة ... جميع أشكال العمليات الرائعة في متناول يدك ، تسمح بإمكانك التفكير بحرية وتلعب أسلوبك المختص!

عمالقة حصرية داخل اللعبة  توقيع مع نجم للعب في لعبة Super Soccer 2019

في اللعبة ، تَستطيع إستحداث نادي خاص بك ، وإدراك حقًا سيدتك المخصصة ، وإمضاء نجم بارز أو مران اللاعبين العاديين المفضلين لديك على نجم من الدرجة الأولى ، والتخطيط لتشكيلة فريقك ، لتكون أضخم وأقوى ، وتتواصل في البطولة. تصبح أفرلورد رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم!

مجال اللعبة الحقيقي ، تفاصيل دقيقة للعمل  في لعبة Super Soccer 2019

يستعمل تأدية ألفين player الالتقاط الديناميكي للمحاكاة الحية ، والأجواء الشاملة ثلاثية الأبعاد ، والتفسيرات المثيرة ، والتشغيل في الزمن الحقيقي من اللقطات الرائعة ، واحتفالات النجوم الخاصة ... مثلما لو كنت في حقل أخضر حقيقي!


بيانات لعبة Super Soccer 2019  :


  • اسم : Super Soccer 2019
  • الفئة : رياضه
  • الحجم :  1.23 GB
  • الاصدار : =
  • وضعية العب : ONline 
  • توافق أندرويد : 5.0 والاحداث


صور من داخل لعبة Super Soccer 2019






منطقة تحميل لعبة Super Soccer 2019
او قم بالنقر على الصوره للتحميل




الكلمات المفتاحية 
Super Soccer 2019, super soccer 2019 apk, super soccer 2019 android download, super soccer 2019 english, super soccer 2019 download, super soccer 2019 android apk, super soccer 2019 apk obb,
تحميل لعبة Super Soccer 2019 للاندرويد من
whatsapp +

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent