recent
أخبار ساخنة

VidMate App Download VidMate APK Video Downloader App 2020

الصفحة الرئيسية

VidMate App Download VidMate APK Video Downloader App 2020

تحديث تطبيق vidmate


معلومات تطبيق Vidmate


APP NAME VID MATE APK
Version 3.6418
Apk Size 12.68 MB
Android Version Requires 4.0.3 and up
Developer VidMate 
Category Entertainment
Updated 01 January 2019
Installs 10,000,00+
Content Rating Rated for 12+
Main Features Download YouTube Video

VidMate APK  [Last Update on 13th September , 2019]



تطبيق VidMate

تطبيق VidMate: يتوفر حاليًا كل وأفضل مصدر للتحميل على الإنترنت من حيث الأفلام والفيديو. معظم مواقع الويب لا توفر ميزة لنقل مقاطع الفيديو وستعرف فيها لاحقًا. حتى أفضل موقع ويب لاستضافة الفيديو في العالم ، لا يقدم YouTube مثل هذه الخيارات. نعم ، سينقلهم المستخدمون إلى وضع عدم الاتصال ، ولكن غالبًا ما يتم نقل كل مستخدمي الفيديو على YouTube في الوقت الحالي. المستخدمون اليوم يرغبون في العثور على إجابة واحدة لقضايا متعددة. و VidMate هو واحد من بين أبسط الحلول. إلى كل والجانب السلبي بشأن التحميل. من تنزيل أفلام Brobdingnagian إلى تصفح أفضل لملفات الفيديو على الإنترنت. VidMate التطبيق هو أن الإجابة على كل سؤال. بدلاً من كونها بحجم صغير جدًا ، تشمل الواجهة الخاصة بها قائمة من خيارات Brobdingnagian لتوفيرها في الإضاءة السريعة.

ما هو تطبيق VidMate ؟

لا يعد تطبيق VidMate مشغل فيديو على الإنترنت لنقل وتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى. إنه تطبيق ميكانيكي رائع ولكن لا يوجد ببساطة لأنه غير موجود على متجر Google Play. يحتاج واحد إلى نقل ملف apk وتثبيته يدويًا. لن يتم نقل مقاطع الفيديو من YouTube والأنظمة الأساسية المختلفة عبر الإنترنت. نقل VidMate من 9Apps

يسمح لمستخدميها بنقل أو بث أحدث الموسيقى ، تتجه الأفلام وعروض الأفلام التلفزيونية في سرعة الإضاءة. VidMate هو أن التطبيق الأكثر تنوعًا والذي أنشأ أهم مصادر التحميل يصل إلى أمريكا بطريقة مبتكرة. مع VidMate ، سيقوم المستخدمون بنقل مقاطع الفيديو أو تصفحها أو ربما بثها من منصات مختلفة تمامًا مع منصات Metacafe و Daily motion و Vine و Facebook و Instagram وحتى YouTube. كما ذكر أعلاه ، نتيجةً لسياساتها الطارئة ، لا يمكن للمرء نقل مقاطع الفيديو من YouTube. ومع ذلك ، أنشأ VidMate المهمة المحتملة المحتملة.

في وقت سابق كان قد استنفدت لنقل الفيديو من صافي ولكن حاليا ..؟
ليس فقط أنها سمحت لمستخدميها بنقل الفيديو. أو دفق ، من وقت لآخر بمجرد أن تكون الوسائط الشعبية كبيرة ويتم تشغيل الأجهزة في مناطق منخفضة ، يتيح VidMate للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين التنسيقات المتنوعة التي تجسد تنزيل الوسائط في Mp3 و Mp4 وحتى .flv وليس هذا ببساطة ، يقدم VidMate يمكن للمستخدمين الاستقرار حتى بين الصفات المختلفة والقرارات بما يتماشى مع التفضيلات. هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق ؛ إنه وقت مضى. مع وميض ساعة يتم تنزيل الوسائط. مع هذا التطبيق ، لن يقوم المستخدمون فقط بنقل الخبرة الجديدة الكاملة التي تحاول الأسعار. يمكن أن يكون VidMate تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية ضمن apk. التنسيق الذي يعني أنه أصغر في الحجم ولا يشغل الكثير من المساحات الكبيرة في الأجهزة ويوفر غرفًا لتحويل إضافي للعودة.

لماذا VidMate له شعبية ؟

نظرًا لأن التنزيل باستخدام VidMate أنيق وأسرع من البت ، يمكن للمستخدمين حتى بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع تقليل استهلاك المعلومات قدر الإمكان. سيقوم المستخدمون ببث الأفلام الشائعة ، أحدث العروض مجانًا تمامًا وبسرعة الإضاءة.

انتهت فترة طويلة في الأيام التي يحتاج فيها إلى التطلع لبضع دقائق لنقل إحدى الوسائط سواء كانت أغنية أو عرضًا سينمائيًا أم لا. بدلاً من الوصول إلى خدمات الشبكة عالية السرعة ، لا يزال يتعين إجبار المستخدمين على الانتظار. لا يحدث هذا في الوقت الحالي بمجرد تنزيل الوسائط باستخدام VidMate.



التغييرات الأخيرة في تطبيق فيد ميت ؟

يأتي VidMate مع أفضل التقنيات التي تجعل طريقة التنزيل خالية من الإجهاد. مع أسرع التكنولوجيا قابلة للتنفيذ. فهو يتيح لمستخدميها حرية نقل أربعة محتويات وسائط في نفس الوقت ويمكن أن يتتبعها داخل شريط الإعلام. إنه ليس مجرد تطبيق ، إنه مجرد تجربة جديدة بالكامل للتدريس لأبسط مصادر الوسائط في أي وقت من الأوقات. يأتي VidMate مع واجهة بسيطة للغاية وخالية من المتاعب مرة واحدة حتى سهل الاستخدام. بدءًا من تنزيل مقطع فيديو من التطبيق إلى دفق الفيديو عبر الإنترنت ، يعمل كل شيء بشكل سريع ومريح.

تأتي الواجهة مع متصفح متكامل ، حيث يضيف المستخدمون عناوين الوسائط الخاصة بهم وقد يختارون من بين مواقع استضافة الفيديو الرائدة والصفات والدقة والتنسيق أو يقوم المستخدمون ببساطة بلصق رابط الفيديو المراد تنزيله.

لماذا VidMate ؟

الميزة: إنه يوفر مقاطع فيديو أنيقة. بالإضافة إلى ذلك الأفلام الهندية والجنوبية الهندية الكاملة ، صناعة السينما والموسيقى والإضافية.
قسم الفيديو: إنه يوفر أيضًا قسم فيديو حصريًا أينما كان المحتوى موجودًا في الفصول الدراسية ، وسوف نشاهد بغض النظر عن رغبتنا فيه ، وسننقل ما نرغب فيه. المحتوى موجود بدقة مختلفة (144p و 360 p و 720p) بالإضافة إلى نقل المحتويات إلى نظامنا ومشاركتها من خلال منصات اجتماعية مختلفة تمامًا (WhatsApp و Facebook و Twitter ...).
يوجد اليوم واحد واحد فقط .3 مليار من التطبيقات التي تشكل جزءًا من متجر Google play يوميًا. ومن بين هؤلاء ، هناك 20 تطبيقًا تؤدي وظائف مماثلة. المشكلة التي تجعل VidMate تبرز من قائمة الانتظار هي وظائفها وخياراتها.

جميع مميزات تطبيق VidMate ؟


يمكن أن يكون VidMate تطبيقًا متعدد الاستخدامات وأكثر صرامة يوفر لمستخدميه نقل وسائطهم المحبوبة من عدد من أفضل مواقع استضافة الفيديو في العالم إلى جانب مطعم Meta و Vine و Instagram و Facebook و Daily motion وحتى YouTube
يوتيوب يأتي مع بعض السياسات القوية والطارئة التي تنشئ تحميل مقاطع الفيديو منه غير ممكن. ومع ذلك ، فإن مستخدمي VidMate سينقلون مقاطع الفيديو من تطبيق YouTube الافتراضي بنقرة واحدة فقط.
عند نفاد المساحة ، يسمح VidMate لمستخدميه بالتعديل بين القرارات المتنوعة والتنسيقات والصفات.
تطبيق VidMate غير موجود في متجر Play. يمكن أن يكون VidMate تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية بتنسيق apk لا يأخذ مساحة كبيرة في مساحة تخزين الجهاز التي توفر الكثير من الغرف الأكبر للوسائط.
يسمح VidMate لمستخدميها بالحث على الوصول إلى عمليات النقل المتعددة التي تسمح لمستخدميها بتنزيل أربعة محتويات وسائط في نفس الوقت بسرعة.
تتوافق الواجهات مع مشغل وسائط متكامل يجعل هذا التطبيق تجربة في محاولة السعر. ليس هذا ببساطة ، فهو يأتي مع منطقة مشفرة متكاملة حيث يقوم المستخدمون بإخفاء محتواهم الشخصي بتسلسل من الحروف تم تحديده مسبقًا.
خيارات VidMate - 2019
نقل عالية السرعة: حصلت على شبكة بطيئة؟ لا تقلق حاليًا ، قم بنقل VidMate أحدث إصدار حاليًا واكتسب سرعة متطرفة سريعة حتى بعد أن يكون لديك شبكة بطيئة ، تصفح ، تصفح مقاطع الفيديو في أي وقت من الأوقات بسرعة!

يدعم جميع مواقع الوسائط المتعددة: ستنقل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من جميع مواقع الوسائط المتعددة التي تضم Youtube و Vimeo وغيرها!

دائمًا مجاني: حتى في هذه الفترة التي يتم فيها دفع youtube ، كل ما تحصل عليه هو عضوية مجانية تمامًا للاستغلال VidMate ، حيث تحصل على أكثر أنواع خيارات Premium لاستغلال هذا التطبيق.

Virus & Malware Safe: التطبيق مجاني بالكامل Virus & Malware. هذا غالبًا ما يكون أحد أهم اهتمامات الأشخاص مؤخرًا كلما نقلوا شيئًا ما عدا متجر Play.

ما الجديد مع VidMate في 2019؟
مواقع استضافة الفيديو التي يستخدمها VidMate هي بالتأكيد خالية تمامًا من الفيروسات والبرامج الضارة. مع كل تحديث ، يحصل VidMate على أعلى يوفر AND تجربة مثل قبل.

الآن في عام 2019 ، اتخذت التكنولوجيا طريقًا آخر ، ومع مستخدمي VidMate apk ، سينتجون ميمز ويمكنهم مشاركتهم مع الأصدقاء عبر منصات مختلفة تمامًا.
في هذا العام ، مع تطبيق VidMate ، سيقوم المستخدمون ببث البث التلفزيوني المباشر مجانًا تمامًا وبث أحدث البرامج التلفزيونية من خلال العمل ببساطة في التطبيق.
في عام 2019 ، سيختبر المستخدمون التطبيق متعدد الاستخدامات في الأنظمة الأساسية المتنوعة مع Windows 7/8/9/10 ، والرجل الميكانيكي وقريباً سيكون هناك على IOS.

كيفية تحميلى مقاطع الفيديو من VidMate؟


أسئلة مكررة عن برنامج فيد ميت :

ملف APK لا يحصل على وضع.
نظرًا لأن VidMateapp هو تطبيق خارجي (على سبيل المثال ليس من Google Play) ، فإن أمان gismo يمكن أن يعرقل المؤسسة. وبالتالي على منع منه يضمن لك السماح لمؤسسة التطبيق من "مصادر غامضة". إذا لم يكن الأمر كذلك ، فحضر حاليًا الإعدادات> الأمان> إدارة الأجهزة> تنشيط "حجب المصادر".

هل يوجد VidMate لنظام iOS ؟

في الوقت الحالي ، لا يوجد سوى رجل ميكانيكي ولكنك ستظل تدير Vid Mate على جهاز iOS. ومع ذلك ؟ دعنا نرى !

تحميل اندي شخص لدائرة الرقابة الداخلية

للمشترين دائرة الرقابة الداخلية ، أندي هو أن أبسط تطبيق مجاني. عند تشغيله على جهاز iPhone ، يعمل Andy كواجهة AN / b للمستخدم وبالتالي للجهاز. ستكون بعد ذلك جاهزًا لتشغيل جميع الأجهزة الميكانيكية التي تعتمد معظمها على تطبيقات iPhone. هذا الشخص موجود في السوق مجانًا تمامًا.

تحميل مجانا VidMate apk 


كيفية نقل VidMate على الروبوت؟
إن إمكانية الوصول البسيطة تجعلها ثورية حتى من حيث تنزيلها للرجل الميكانيكي. نقل Vidmate لرجل الميكانيكية أدناه هي أن الخطوات لمتابعة تنزيل التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق VidMate ضمن نوع Apk من أي مواقع إلكترونية مؤكدة
يمكن أن يكون VidMate تطبيقًا تابعًا لطرف ثالث يكون ضمن نوع Apk الذي لن يكون هدية في متجر play. لنقل تطبيق الطرف الثالث على الأجهزة ، يجب أن يكون المستخدمون مضطرين للوصول إلى الإعدادات داخل الأجهزة والسماح بتنزيل المجهول مصادر.
انتقل إلى شاشة التثبيت ، وبالتالي يمكن للشاشة أن تنبثق مع نافذة التثبيت حتى تثبيت صنبور
بعد اكتمال التثبيت ، يتم إعداد VidMate للاستخدام.



كلمات مفتاحية لتطبيق vidmate


vidmate for android vidmate app download vidmate apk 2018 vidmate for pc vidmate ios vidmate old version vidmate a p k vidmate a p k download vidmate a to z vidmate apps vidmate a file vidmate b browser vidmate القديم vidmate download vidmate قديم vidmate القديم الاصلي تنزيل vidmate apk download vidmate تنزيل vidmate 2018 vidmate apk vidmate يوتيوب برنامج vidmate يوتيوب vidmate تحميل تنزيل يوتيوب vidmate تحميل برنامج vidmate كيف يعمل vidmate تنزيل برنامج vidmate vidmate ويندوز vidmate ويندوز 7 vidmate ويكيبيديا تحميل vidmate ويندوز 7 تحميل وتنزيل vidmate تنزيل وتحميل vidmate تحميل برنامج vidmate ويندوز 10 تحميل وتثبيت vidmate vidmate ما هو vidmate نسخة قديمة vidmate نظام الايفون vidmate نسخة مدفوعة vidmate نوكيا تنزيل vidmate vidmate نرم افزار vidmate نصب تحميل vidmate نزل vidmate vidmate مجاني vidmate موقع vidmate ماهو vidmate من اليوتيوب vidmate مجاني تنزيل vidmate ميديا فاير vidmate من جوجل بلاي vidmate متجر play




منطقة تحميل تطبيق فيد ميت vidmate
or 

VidMate App Download VidMate APK Video Downloader App 2020
whatsapp +

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent