recent
أخبار ساخنة

جلب الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث وجلب زوار حقيقين من جوجل Google

جلب الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث وجلب زوار حقيقين من جوجل Google


مرحبا بكم مجددا في مدونة عمر  أقدم لك موضوعًا جديدًا ، هذا الموضوع ملك لأي شخص يملك موقعًا إلكترونيًا أو مدونة إلكترونية أو أي شخص يملك قناة على YouTube ، ولكن لديك شخص مهتم بنشر مواضيع جديدة في المواقع ، والكثير منا يكتب مواضيع من خلال مواقع ونشرها في مدوناتهم ، وانتظار زائري Google الذين يأتي في هذا الموضوع حتى يشاهد الزوار هذا الموضوع الذي قمت بنشره ، وفي النهاية يتضح للشخص أنه لا يوجد زوار من Google لماذا؟ هذا هو موضوعنا لهذا اليوم.

جلب الكلمات المفتاحية


كيف تقوم بجلب كلمات مفتاحية؟..

  • يسهل على الجميع استخدام الكلمات الرئيسية لاستهداف الكلمات الرئيسية ل جلب زائرين حقيقيين من Google ، ولكن موقع الكلمات الرئيسية يمنحك أقوى وأفضل الكلمات لاستهداف موضوعاتك وأهم محركات البحث من Google أو Bing search engine.

شاهد ايضاً : جميع الادوات اللازمة لفحص موقعك او مدونتك لتحسين السيو SEO والارشفة

مشاكل موقع جلب الكلمات المفتاحية

  • واحدة من أكبر المشكلات التي واجهناها في الماضي في نشر الموضوعات على مدوناتنا أو مواقعنا الإلكترونية التي نكتبها ونبذل أنفسنا في كتابة أفضل المواضيع وتقديم تفسيرات ، لكننا لم نعلم أن هناك أفضل موقع ل أحضر الكلمات الرئيسية للحصول على أفضل كلمة للموضوع Treasure لأي شخص يملك موقعًا أو مدونة أو قناة YouTube.

لم نكن نعلم عن كيفية جلب الكلمات المفتاحية

  • في الماضي ، كنت أقوم بنشر العديد من الموضوعات ، لكنها كانت واحدة من أفضل المواضيع الجيدة ، لكنها لم تظهر في محركات البحث ، سواء كانت محركات Google أو Bing لأنني ببساطة لم أستخدم الكلمات الرئيسية للموقع وأفضل عنوان لموضوع المدونة ولم يعرف أن اختيار الكلمات المناسبة شي أمر ضروري في محركات البحث العليا.

موقع keywordtool.io لجلب الكلمات المفتاحيه

  • لنفترض أن شخصًا ما يمتلك موقع ويب ويرغب في كتابة موضوع في الموقع ، لنفترض أنه يريد أن يكتب موضوعًا حصريًا بعنوان "تعلم اللغة الفرنسية" ، لكنه يريد استهداف محركات البحث في نتائج الأول في البحث ، ما هي الخطوات الصحيحة التي يجب الالتزام بها والمتابعة.
  • أولاً ، من أجل قيادة البحث في النتائج الأولى لمحركات البحث ، يجب البحث في Google عن هذا الموضوع الذي تريد كتابته لمعرفة المزيد واكتساب معلومات جيدة في هذا الموضوع وعلى أساس ما تم نشره بالفعل على نفسه الموضوع كما تريد كتابته.
  • يمنحك موقع KeywordTool  أقوى الكلمات الرئيسية ، بعد أن يكون لديك فكرة كافية حول هذا الموضوع وتريد كتابته في مدونتك وبعد أن تقرأ وتلخصها وتأخذها من مواقع أخرى.
  • ثانياً ، عليك البحث عن الكلمات الرئيسية المرخص لها بالكتابة والاستخدام ، وتوقع أن يبحث الأشخاص عنها في Google أو Bing.
  • لهذا السبب قمت بتقديم شرح مفصل لكيفية إحضار كلمات أو كلمات مناسبة لعنوان المقالات وسنرى في هذا الموضوع كيفية الانتباه إلى هذه النقطة.

موقع كيورد تول

  • كي ورد تول بعد كل هذا، وبعد ان تقوم في التعرف على موقع كيورد تول keywordtool يمكنك البدء بكتابة موضوعك الحصري والجيد الذي سيظهرفي محركات البحث جوجل بدون مشاكل او اي عائق تتوقعة ان يحدث وهذه هي اهم نقطة لجلب زوار من جوجل بشكل رسمي.
  • يجب أن تؤمن أنك تكتب موضوعك بانة سيتم قرائتة من اشخاص يبحثون عن أجوبة مفيدة، لهذا الموضوع وليس تقوم في كتابة موضوع سيتهدف بة محرك البحث جوجل فقط.
  • الأمرالأخروهو اهم الامورالذي يجب ان نتجنبة وان نحرص علية المهم، هو تجنب الكلمات الأكثربحثا وإليك السبب المهم الذي بسببة لا تتصدر مواضيعنا في جوجل.

شاهد ايضاً : افضل مواقع لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع العربية والاجنبية

  • مجرد مثال لديك موضوع بعنوان "تعلم الانجليزية" ان هذا العنوان يحصل على كمية كبيرة من عمليات البحث بعدد يتجاوز مليون عملية بحث في الشهر عن طريق محرك البحث جوجل google.
  • اما كلمة "دروس تعلم الانجليزية" انها قد تحصل على عشرة الف عملية بحث في google. أين من الكلمات هذه ستستهدف؟؟.


استهداف افضل كلمة للموضوع في جوجل وفي محركات البحث

  • للعلم عليك ان تقوم في استهداف اقل بحثاً لان الكلمة الذي تراها اكثر بحثاَ فهي من اصعب الكلمات والمنافسة تكون عليها كبيرة جداً في محركات البحث.
  • يجب استهداف الكلمة الأقل بحثا لأن الأكثر بحث تكون عليها منافسة شرسة وشديدة.

كم هي فترة الانتظار لتصدر الموضوع في جوجل

  • مع مرور الوقت، من الموكد ستراه يتقدم خطوة خطوة بل يمكن لموضوعك أن يحصل على نتائج بحث جيدة حتى بالنسبة للكلمات المفتاحية ذات التنافسية الشديدة إذا كان موضوعك قوي وحصري كاملا ويحمل محتوى غنى ويحصل على اعجاب الزوار.
  • ان إعجاب الزوار لموضوعك يعني بقاءهم لمدة طويلة لقراءته وفترة مكوث اطول للموضوع في الموقع ومن المحتمل ان الزائر سيقوم بمشاركة الموضوع على الشبكات الاجتماعية مثل فيس لوك وتويتر وفي الواتس ايضاً ويمكن ان يقوم بمشاركة في مجموعات وقنوات التلجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.


شاهد ايضاً : أفضل 12 مواقع للحصول على مواضيع تقنية حصرية

نصيحة لجلب الكلمات المفتاحية  وجلب زوار من محركات البحث

  • ملاحظة قبل ان تقوم في جلب الكلمات من موقع كي ورد تول keywordtool.io عليك ان تترك في مخيلتك ان الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية التي ستقوم في جلبها واستخراجها من موقع جلب الكلمات المفتاحية لاتقوم في كتابتها بشكل مكثف في داخل المقالة بل عليك استهداف افضل كلمة تراها مناسبة لك او عليك تحليل بعض من الكلمات التي تشاهد بانة يوجد فيها تنافس قليل في محركات البحث وقم في كتابتها في موضوك الذي ستقوم في نشره.
  • لا تحاول استعمال هذه الكلمات بشكل مكثف لأن هذا سيبعث بإشارات سلبية لمحركات البحث، خاصة محرك بحث جوجل، بأن موضوعك هو محتوى غيرمرغوب فيه فيكون سبام أو محتوى تدليسي الهدف منه الخداع.

كي ورد تول كلمات دلالية

  • حين تتمكن من اخذ فكره عن الموضوع ستتجمع لديك نبذه جميلة وقوية في ذالك الموضوع وستتمكن من التفكير حول كيفية كتابة موضوع قوي ويحترم قواعد السيو SEO , يجب على كل من يمتلك موقع او مدونة او قناة على اليوتيوب ان يكون لدية خبرة او دراية كافية في كيفية كتابة محتوى جيد وحصري ويحترم قواعد السيو seo.

كيفية كتابة موضوع حصري ويحترم قواعد السيو

  • تعد طريقه الحصول على زوار حقيقين من جوجل بشكل يومي هو الشي الوحيد الذي بحث عنة الجميع فعلينا ان نتعلم عن افضل طريقة جلب زوار من جوجل اولاً عليك ان تحترم قواد السيو seo انة من اهم عوامل التي يتطلب ويجب عليك ان احترامها في صياغة وتسلسل في الموضوع بطريقة جميلة ومفهومة للقارء تعرف اكثر على ماهو السيو SEO وكيفية كتابة محتوى قوي ويحترم قواعد السيو اضعط هناا.
  • تعرف على كيفية جلب زوار حقيقين من جوجل, لكي تتمكن من جلب زوار من جوجل عليك اتباع كل ما ذكرناه سابقا وعليك ان تتبع النصائح الذي سنقوم في سردها لكم ك نقاط متسلسلة في كيفية جلب زوار من محركات البحث.

منطقة الدخول الى موقع لجلب الكلمات المفتاحية

جلب الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث وجلب زوار حقيقين من جوجل Google
whatsapp +

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent